“يوم تلات” عمرو دياب تثير الجدل بين الشعراء تامر حسين ومحمد عاطف

كتبت – إيمان طرطور 

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين عن تعاونه الجديد مع الفنان عمرو دياب، سيجمع بينهما في ألبوم “أنا غير”، من خلال أغنية تحمل اسم “يوم تلات”.

وجاء إعلان تامر حسني عن الأغنية الجديدة عبر حسابه على Instagram، بعد أن نشر صورة له مع عمرو دياب وعلق عليها: “(يوم تلات).. قريبا إن شاء الله”.

ولكن المفاجأة هي التعليق الذي نشره الشاعر الغنائي محمد عاطف عبر حسابه على Facebook، ونشر صورة من الرسائل التي أرسلها للفنان عمرو دياب على هاتفه، وفيها أغنية بعنوان “يوم التلات”، وتاريخها يرجع لعام 2017، ويعلق على الصورة “سبحان الله”.

ولكنه أوضح بعدها في التعليقات ورد على متابعيه أن توارد الخواطر وارد وأنه لا يظن السوء في أحد وكتب:”أنا مش زعلان.. مجرد توارد خواطر وصدفة غريبة خليتني استغرب بس..عمرو دياب فنان عظيم أنا مولود وهو موجود على الساحة الفنية.. وتامر حسين شاعر كبير ومحترم ومقدرش اتهمهم بحاجه لا سمح الله”.

ليرد الشاعر تامر حسين عليه: “أنت أخويا وبعتز بصداقتك وغلاوتك، وعمري بحكم العشرة والأخوة اللي بنا ما أظن فيك ظن سيء، وتوضيحك فوق رأسي، أقسم بالله العظيم ما سمعتها من قريب ولا من غريب، واللي بنا أنت أكدته بتعليقك ده وده العشم في محمد المحترم”.

ومن ناحية أخرى، أحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا ضخمًا، في الساحل الشمالي، بمجمع الماسة الفندقي بالعلمين الجديدة، أمس الجمعة.

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا، في دولة الأردن يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العقبة.