وصول مرتضى منصور لمحكمة شبين الكوم لحضور محاكمة محمد راجح بالمنوفية

وصل منذ قليل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمقر محكمة شبين الكوم، لحضور جلسة محمد راجح المتهم بقتل ضحية الشهامة محمود البنا. بالمنوفية.

وتستكمل محكمة جنايات الأحداث، بمحكمة شبين الكوم الجزئية، في محافظة المنوفية، محاكمة محمد راجح والمتهمين في قضية قتل شهيد الشهامة محمود البنا، حيث يتم سماع مرافعات المحامين سواء أكان من قبل المجني عليه أو المتهمين.

وفي وقت سابق، قررت محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تأجيل قضية راجح اليوم قاتل شهيد الشهامة محمود البنا، والمتهم فيها 3 آخرين، مع المتهم الأول، لسماع مرافعة دفاع المتهم، يوم 17 نوفمبر.

وفي سياق آخر، وصل محمد راجح، وثلاثة من المتهمين بقتل محمود البنا إلى محكمة شبين الكوم الجزئية، وسط حراسة  مشددة من قوات الأمن في مديرية أمن محافظة المنوفية.

جاء ذلك وقتها، قبل بدء ثاني جلسات محاكمتهم والمؤجلة، للاطلاع على الأوراق وتنفيذ طلبات الدفاع، كما وصل شهود الإثبات في الواقعة لمناقشتهم أمام المحكمة.

كان محافظ المنوفية، اللواء أركان حرب سعيد عباس، حضر إلى محكمة شبين الكوم، لمتابعة الإجراءات الأمنية بالمحكمة، وتفقد الأوضاع في المحكمة بالتزامن مع جلسة محمد راجح.

وشهدت مدينة شبين الكوم استنفارًا أمنيًا من قبل وزارة الداخلية، حيث تم إغلاق الشوارع المحيطة بمجمع محاكم شبين الكوم في الساعات الأولى من صباح اليوم