نالت الفنانة اللبنانية إليسا تفاعلًا كبيرًا عبر موقع التغريدات العالمي “تويتر” وذلك عقب ساعات قليلة من طرحها كليبها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” والذي حكت فيه عن إصابتها بسرطان الثدي، وهو الخبر الذي صدم كثيرًا من محبي الفنانة وأصدقائها الذين علموا بالخبر للمرة الأولى في وسائل الإعلام.

رسائل الدعم ملأت صفحات المشاهير عقب مشاهدتهم الكليب، حيث وصفوا الفنانة بكونها امرأة قوية تقدم تجربة أمل وتفاؤل لمريضات سرطان الثدي، كما وصف البعض العمل بكونه يصلح علاجًا، نظرًا لحالة البهجة والإصرار على تحدي ومواجهة المرض، ويبدو أن المحبة التي تحظى بها إليسا من جماهيرها بالداخل والخارج بالوطن العربي كانت داعمة لها في رحلة علاجها حيث كتبت في تغريدتها المرفقة بكليبها الجديد “أنت سبب قوتي وشفائى.. وهذه هي قصتي.. شكرًا لكل اللي بيحبوني”.

كثير من الفنانات كانوا في دعم النجمة اللبنانية، في مقدمتهم الفنانة أحلام والتي كتبت: “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه ⁧‫#إليسا‬⁩ كلنا معك وبندعي لك ⁧‫#بحبك.‬”⁩

كما كتبت الفنانة مايا دياب: وعيت الْيَوْمَ ع كليب ⁦‪@elissakh‬⁩ الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي.. فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية، المرأة التى عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل..

الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وإحدى صديقات الفنانة كتبت: الفيديو الأذكى عربيًا والأكثر أخلاقًا والأكثر شجاعة.. هذه رسالة الفنان المحترم.. سلامة قلبك إليسا وسلامة قلب كل الموجوعين.

ديانا حداد كتبت: ‏⁦‪@elissakh‬⁩ حبيبتي ألف الحمدلله على سلامتك ما بتستاهلي الا تكوني مبسوطة لأنه بيلبقلك الفرح وبتلبقلك الحياة .. انتي قوية دايمًا ورح تضلي قوية يا أليسا والحمدلله انك بخير لنفسك أولاً ولمحبينك واهلك وجمهورك الكبير ..سلامة قلبك ❤??

وكتبت الفنانة رويدا عطية: لكل محبين ⁧‫#اليسا‬⁩ يارب يشفيها ويعافيها ويخليها لكل حبايبا?

كما كتبت الروائية ومصممة الأزياء إنجي علاء: عن الاحساس وانت بتحاول تضحك مع أقرب الناس ليك وانت بتتقطع من جواك من الألم..عن الاحساس وانت بتحاول تبتسم وتعدي يومك وانت مجروح ونفسك تصرخ بس بتكتم الصرخة جواك..عن الاحساس وانت بتقرا تعليقات بتزيد من الوجع وتقول ربنا يسامحهم..تحية لقوة احتمالك..ألف سلامة?❤ ⁧‫#إليسا‬⁩

وكتبت الفنانة المعتزلة أمل حجازي: ⁩فينا نقول اليسا اخترعت علاج جديد أقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة… طول عمرك امرأة جريئة وقوية، وإن شاء الله بتضلك هيك بطلب من رب العالمين يشفيكي ويشفي كل مريض ??⁧‫#أمل_حجازي‬⁩ ⁦‪@elissakh‬⁩ ⁧‫#إليسا