نادى السلام ينجح فى التعاقد مع ناصر خالد مدرب الحراس للإشراف على مدربي وحراس النادي هذا الموسم

كتبت – إيمان طرطور

نجح مسئولي نادى السلام بالاسماعلية فى التعاقد مع كابتن ناصر خالد مدرب حراس مرمى النادي الاسماعيلى السابق ليتولى الإشراف الكامل على مدربي وحراس النادي خلال هذا الموسم وأعطاه كافة الصلاحية فى التعاقد مدربي الحراس و مع الحراس. 

جاء هذا التعاقد بعد ظهر اليوم فى مقر النادي حيث اتفق الطرفين على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد. 

وصرح الكابتن سامح السمان الراعي الرسمي للنادي بان التعاقد مع الكابتن ناصر خالد للإشراف على مدربي وحراس النادي يعتبر إضافة كبيرة لما يمتلكه الكابتن ناصر خالد من خبرات كبيرة اكتسبها خلال السنوات الكبيرة التي عمل خلالها بالنادي الاسماعيلى ومع العديد من الفرق لما يمتلكه من مؤهلات فنية اكتسبها من خلال الدورات والدبلومات التدريبة التى حصل عليها خلال تلك السنوات والذي يعد من المدربين القلائل التي تثقف نفسها باستمرار ليقف على ماهو جديد فى علم تدريب حراس المرمى. 

اما الكابتن احمد عبدا لعال مدير قطاع الناشئين فقد رحب بهذا التعاقد وقال انه كان يطلب من الكابتن ناصر الانضمام لصفوف الجهاز الفني لنادى السلام من فترة لكن كان ملتزم بالعمل بالنادي الاسماعيلى وهذا. 

إما الكابتن احمد قطب المدير الفني لفريق السلام فقد رحب بهذا التعاقد وقال إن انضمام الكابتن ناصر خالد إضافة كبيرة ومهمة لنادى السلام وانه سعيد جدا بالعمل معه حيث انى متابع جيد للكابتن ناصر وعلى مدى إخلاصه فى عمله ومجهوده الكبير الذي يبذله مع الحراس وقد قدم للاسماعيلى مجموعة من الحراس على مدار السنوات التي عمل بها. 

الجدير بالذكر إن الجهاز الفني للنادي السلام يتكون من :

الكابتن سامح السمان الراعي الرسمي للنادي

الكابتن احمد عبدالعال مدير قطاع الناشئين
الكابتن احمد قطب مدير فني القطاع
الكابتن إسماعيل محمد على مدير أدارى القطاع
الكابتن علاء الدين طلعت مدرب
الكابتن محمد إبراهيم مدرب
الكابتن احمد السيد محمد سليمان مدرب
الكابتن كريم جمال سعد مخطط أحمال للقطاع
الكابتن مصطفى عبدا لكريم اخصائى علاج طبيعي
الجدير بالذكر ان النادي سيشارك فى هذا الموسم بفرق
(99-2001-2002-2003-2005-2006 )
على ان ببدء الفريق فترة الإعداد يوم الجمعة القادم بعد إجازة العيد على فترتين صباحية ومسائية وعلى اللاعبين الراغبين فى الالتحاق بالنادي من خلال الاختبارات التي يجريها النادي بعد العيد لسة الفرصة متاحة لجميع اللاعبين.