معاكسة فتاة وراء مقتل شاب أنشاص بالشرقية

الشرقية- محمد حسان
أكد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أن السبب وراء مقتل شاب وإشعال النيران في منزل المتهم هو قيام القتيل بمعاكسة فتاة من عائلة المتهم، مشيرا إلى وقوع مشاجرة سابقة بسبب معاكسة الفتاة ثم تجددت الخلافات التي أودت بحياة القتيل.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء أحمد زكى حكمدار جنوب، الرائد اسلام عواد رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس يفيد بنشوب مشاجرة بين عدة أشخاص من عائليت بقرية إنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس ما أسفر عن مصرع ” تامر ح ر ” 25 عاما وإصابة اثنين آخرين بسبب خلافات بينهم.

جرى نقل المصابين إلي مستشفي بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم . وقامت أسرة القتيل في وقت لاحق بإشعال النيران في منزل المتهمين بإلقاء زجاجات مولوتوف في الطابق الأول. وتم الدفع بقوة من الحماية المدنية وتبين أن الحريق محدود وجرى السيطرة عليه.

انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس برئاسة برئاسة العميد عصام هلال مأمور مباحث المركز والرائد اسلام عواد رئيس مباحث المركز وبإشراف العقيد جاسر زايد رئيس فرع البحث لجنوب الشرقية لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتم الدفع بقوات أمنية للسيطرة على الموقف.

وألقت الشرطة القبض على 14 شخص في واقعة مقتل شاب وإشعال النيران في منزل عائلة المتهم بقرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس وهم ” 6 من عائلة المتهم بالقتل و8 من عائلة القتيل” .وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.