مدير مستشفى الاقصر حالة طالب الأزهر مستقره وهناك متابعة على أعلى مستوى

كتب – محمد عادل حبيب

في إطار متابعته الدائمة وحرصه على متابعة أبنائه وبناته من طلاب وطالبات جامعة الأزهر، وفي ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، تواصل الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، مع الدكتور إسماعيل العربي ، مدير عام مستشفى الأقصر الدولي، الذي أفاد بأن حالة الطالب أحمد الطيب محمد، الذى دخل المستشفى اليوم الثلاثاء إثر تعرضه لحادث قطار، مستقره ويتم متابعته على أعلى مستوى. مؤكدا ان نسبة الوعى لديه جيدة.

مشيرا إلى أنه تم عمل الإسعافات الأولية بقسم الطوارئ فور نقل الطالب إلى المستشفى، وتم عمل أشعة مقطعية على المخ وتبين وجود كسور بقاع الجمجمة، وتم حجز المريض بقسم جراحة المخ والأعصاب ويخضع للعلاج التحفظي، مضيفا أنه تم عمل أشعة مقطعة على المخ للمتابعة بعد 8 ساعات ولا يوجد بها تطور للإصابات وما زال المريض يخضع للعلاج التحفظي.

وأكد مدير عام مستشفى الأقصر الدولي أن الطالب يتلقى الرعاية والعناية الطبية اللازمة على أعلى مستوى ويتم إجراء كافة الاجراءات الطبية والعلاجية اللازمة، في ضوء توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والدكتور أحمد محى القاصد مساعد وزيرة الصحة ،والدكتور محمد ضاحى رئيس الأمانة العامة.

وأكد أن إدارة المستشفى على تواصل مستمر مع قيادات مؤسسة الأزهر الشريف برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، لاطلاعهم على تطور حالة الطالب ومتابعة مراحل علاجه لحظة بلحظة حتى يتماثل للشفاء بإذن الله.