محافظ الدقهلية في جولة ليلية بحي غرب : يأمر برفع كافة اشغالات كافيهات شارع الترعة بالمنصورة

كتب _محمد عادل حبيب

طلب الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، من إدارة شرطة المرافق برفع اشغالات جميع المقاهي بشارع الترعة والتي تعوق حركة السير بالشارع الليلة والتشديد بعدم عودة الاشغالات للشارع مرة أخرى لتيسير حركة المواطنين بالسيارات أو سيرا على الأقدام.

كما طلب محافظ الدقهلية، من المحاسب سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والذي كان يرافقه بتوفير صناديق لجمع القمامة في الأماكن الغير محددة بالشارع لجمعها والتي يقوم المواطنين بوضع القمامة فيها حتى لا تتراكم بالشارع.

واستكمل شاروبيم، جولته بنطاق حي غرب المنصورة وتفقد عددًا من شوارع الحي ،شملت شوارع أحمد ماهر وسامية الجمل وسكة سندوب ومحيط مقابر المسيحيين بمنطقة المجزر.

وشدد محافظ الدقهلية، على السكرتير العام المساعد بازالة كافة الاشغالات من تلك الشوارع ،كما شدد على رفع تراكمات هدم المباني بشارع سكة سندوب ورفع كافة المخلفات والتي تعوق حركة المارة وتسبب اختناق بالشارع.

وكان محافظ الدقهلية، قد أكد مرارا على أن أهم عناصر تقييم رؤساء المدن والأحياء وأفضل حي ومدينة وقرية يعتمد في المقام الأول على مستوى النظافة ورفع التراكمات والحفاظ على المظهر الجمالي للمكان.