محافظ البحيرة يتفقد سير العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ثالث أيام عيد الفطر المبارك

كتب – مسعد قاسم

قام قبل قليل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقة اللواء محمود فاروق مساعد مدير الأمن والمهندس حازم الأشمونى السكرتير العام المساعد  بتفقد سير العمل بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام وذلك لمتابعة مظاهر العيد بمدن ومراكز المحافظة والمشاكل التى قد تواجه المواطنين وتعكر من صفوهم وتذليل مايعترضهم من معوقات.

وقدم اللواء المحافظ الشكر لرجال الشرطة وأعضاء غرفة العمليات على الجهد المبذول خلال أيام عيد الفطر المبارك.

كما وجه بعمل الآتى الإستمرار فى  :-
رفع درجة الاستعداد بشركات المرافق العامة الكهرباء – المياه – الغاز – الصرف الصحى – وغيرها من المرافق. 

التنبيه على اجهزة الحماية المدينة المطافى – الاسعاف لإتخاذ كافة التدابير اللازمة  والجاهزية لمواجهة المواقف الطارئة والتنسيق مع إدارة المرور في أماكن التجمعات والإحتفالات.

المرور على المستشفيات وغرف الطوارئ والاستقبال والعناية المركزة للتأكد من تقديم الخدمات العلاجية الجيدة للمواطنين وتوافر اطقم الاطباء والتمريض. 

تشديد الرقابة على الاسواق ومتابعة إستمرار أعمال النظافة بالشوارع وتجهيز الحدائق والأماكن العامة والتعامل فوراً مع أية تجمعات للمخلفات المنزلية ورفع الإشغالات بالشوارع.

تشديد الرقابة على المعابر بفرع النيل بناحية المحافظة وإيقاف المخالف منها والتشديد على أن لا تقوم أي معدية بالتحميل الزائد للأفراد وتعيين خدمة إشراف يومي عليها.

التنبية على رؤساء المدن بتشديد الرقابة على كافة الحدائق والملاهي العامة والخاصة والتأكد من القيام بأعمال صيانة ألعاب الأطفال وصلاحياتها للحفاظ على سلامتهم وأمنهم.