ليفربول يتفوق على نيوكاسل يونايتد 2 – 1 فى الشوط الأول

كتبت – إيمان طرطور 

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد على ملعب “أنفيلد”، “، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” بتقدم ليفربول بنتيجة 2 – 1.

بادر نيوكاسل يونايتد بالتسجيل عن طريق ويليامز فى الدقيقة السابعة قبل أن يتمكن ساديو مانى من تسجيل هدفين لنادي ليفربول في الدقيقتين 28 و40.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب “أنفيلد” أمام نيوكاسل يونايتد بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” في أخر 23 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، مسجلاً في جميع تلك المباريات.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، أوكسليد تشامبرلين، ساديو مانى، محمد صلاح، وأوريجي.

فى حين جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد كالتالى: دوبرافكا فى حراسة المرمى، كرافث، شار، لاسيليس، دوميت، فيليمس، هايدن، شيلفي، أتسو، ألميرون، جويلينتون.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.