لتنازل أهل المجني عليها.. إخلاء سبيل مدرس تحرش بطفلة في العاشر من رمضان

الشرقية- محمد حسان

أصدرت نيابة العاشر من رمضان، برئاسة المستشار أحمد حمدي، وإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، قرارا بإخلاء سبيل مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الرسمية للغات بالمجاورة السادسة والثلاثين بدائرة قسم شرطة ثاني العاشر، على خلفية اتهامه بالتحرش بطفلة، تبلغ من العمر 6 سوات، وذلك في أثناء «درس خصوصي» في إحدى المناطق التابعة لدائرة قسم أول العاشر، وذلك بعد موافقة أهل الطفلة على إجراءات الصلح والتنازل.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بلاغا من أسرة الطفلة «ي. ع»، يتهمون فيه «إبراهيم ع» مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الرسمية للغات بالمجاورة السادسة والثلاثين، بالتحرش بطفلتهم، والتي بالكاد أتمت ربيعها السادس، محاولا هتك عرضها، وذلك حال حضورها «درس خصوصي»، إلا أنها فرت هاربة.

تم ضبط المتهم، فيما أفادت التحريات بصحة الواقعة، وأن المتهم حاول التحرش بالطفلة وهتك عرضها، إلا أنها تمكنت من الفرار منه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10569 إداري أول العاشر من رمضان لسنة 2019، قبل أن تنتهي الواقعة بالتصالح بين الطرفين في سراي النيابة العامة، والتي أمرت بإخلاء سبيل المتهم وحفظ التحقيقات.