كتب – مسعد قاسم

نفذت مديرية أمن البحيرة بقيادة اللواء جمال الرشيدى، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن ، بالإشتراك ومديرية التموين برئاسة المهندس كمال راشد، حملة مكبرة لضبط المتلاعبين بالسلع المدعمة وضبط السلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر.

أسفرت الحملة التى شارك فيها، العقيد وجدى الصيرفى، رئيس مباحث التموين والمهندس سمير البلكيمى رئيس قسم الرقابة التموينية، عن ضبط  رضا  ا ب  40 سنه تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية حراره،  مركز حوش عيسى  لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده  بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققهً أرباح غير مشروعه وضُبط بحوزتها كميـة  15  طن أرز شعير.

كما تم ضبط  أشرف  م ع  40 سنه تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية حراره،  مركز حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققهً أرباح غير مشروعه وضُبط بحوزتها كميـة  13 طن أرز شعير.

كما تم ضبط على  ب خ  42 سنه تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية حراره.  مركز حوش عيسى لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققهً أرباح غير مشروعه وضُبط بحوزتها كميـة  9  طن أرز شعير.

كما تم ضبط  هلال  خ ز  58 سنه تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب كائن بقرية الوفائيه،  مركز الدلنجات لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها في أوقات أخرى مستفيداً من فارق الأسعار محققهً أرباح غير مشروعه وضُبط بحوزتها كميـة  7  طن أرز شعير.