صيدلة الزقازيق تكرم عميدها السابق

الشرقية: أية العريني

كرمت كلية الصيدلة جامعة الزقازيق عميدها السابق دكتور محمد بركة لبلوغه السن المقررة قانونا للمعاش وذلك تحت رعاية دكتورة ميرفت عسكر القائم بأعمال رئيس الجامعة بحضور دكتورة غادة شاكر العميد الجديد للكلية ونخبة من الشخصيات العامة والصيادلة ووكلاء الكلية رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري ، يتقدمهم دكتور ماهر الدمياطي رئيس لجنة قطاع الدراسات الصيدلية ورئيس الجامعة الأسبق ، ودكتور محيي حافظ رئيس مجلس دلتا فارم بيو ، ودكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية.

وخلال الحفل توجهت دكتورةغادة شاكر بالشكر والتقدير للدكتور محمد بركة لما قدمه خلال عمادته للكلية علي مدي سنوات ، مؤكدة علي مبدأ الوفاء والتكريم لكل من يعمل ويخلصه في عمله وخير مثال لذلك دكتورة بركة علاوة علي حكمته في اتخاذ القرارات والتفاني في العمل وبصماته الواضحة في خدمة وتطوير الكلية .

وأضاف دكتور ماهر الدمياطي أن أسرة كلية الصيدلة منذ إنشائها يجمعهم الود والإحترام والتفاني في العمل من أجل رفع اسم كلية الصيدلة عاليا بين كليات الصيدلة في مصر وخارجها .

ومن جانبه أعرب دكتور محمد بركة عن سعادته بهذا الاحتفال موجها الشكر للحضور مؤكدا أنه في خدمة الكلية وطلابها في أي وقت امتنانا للكلية التي تعلم فيها وعاش فيها سنوات عمله .