رئيس مدينة المحمودية يقود مسيرة حاشده تأيدا لتعديلات الدستورية

كتب- محمد البنا

نظمت المهندسة سلوى زكي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، اليوم، مسيرة ضمت العاملين بالوحدة المحلية و الاداره التعليمية بحضور الدكتور عماد البنداق مدير الادارة التعليمية وا/محمد الكفراوي وكيل الادارة التعليمية والنائب بلال النحال والنائب عصام القاضي ولفيف كبير من القيادات التنفيذية والشعبية للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقالت “زكي” إن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ضرورة وواجب وطني، مشيرة إلى تم توفير أتوبيسات لنقل المواطنين إلى اللجان، تسهيلا عليهم من أجل المشاركة في الاستفتاء.

كما احث الدكتور البنداق علي ضرورة إدلال المواطنين بأصواتهم ومدي ضرورة المشاركة واوضح ان المشاركة واجب علي كل مواطن مصري مخلص لوطنة .

واضاف النائب بلال النحال علي مدي سعادتة بمواطنين المحمودية لتواجدهم في المشاركة الفعلية داخل المسيرة. 

وشهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية إقبالا كثيفا من المواطنين للإدلاء بأصواتهم منذ فتح اللجان، في ثالث أيام التصويت بالداخل.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.