حريق فروشات الباعة فى شارع مصر بالإسماعيلية.. و”الإطفاء” تسيطر عليه..صور

كتبت – إيمان طرطور 

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية على حريق شب فى فروشات الباعة الجائلين وواجهات المحلات بشارع مصر بالإسماعيلية دون خسائر بشرية.

كان اللواء جمال غزالى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من العميد خالد كمال، مدير الحماية المدنية بالإسماعيلية يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق فى شارع مصر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء وسيارة التدخل السريع إلى مكان الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذى شب بسبب ماس كهربائى، وأسفر الحريق عن إتلاف واجهة 4 محلات 13 فرش خاص بالباعة الجائلين.

وطالب الأهالى محافظ الإسماعيلية بضرورة التدخل لتطهير شارع مصر من الفروشات والعشوائيات، وضرورة فتح الشارع أمام المارة بعد ما تم الاستيلاء عليه من الباعة الجائلين.

من جانبه حرص اللواء أشرف عمارة النائب بمجلس النواب عن الدائرة الأولى، على التواجد في مكان الحريق بشارع مصر والمحطة الجديدة والتقى أهالي المنطقة والمتضررين.

وقال النائب، اللواء أشرف عمارة: “نحمد الله أنه ليست هناك ثمة إصابات بشرية أو خسائر فى الأرواح بفضل الله وتوفيقه ومجهود رجال الحمايه المدنية بالإسماعيلية في السيطرة على الحريق”.

وأشار “عمارة”، إلى أنه جار تحديد الخسائر المادية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك بقسم شرطة أول الإسماعيلية، متقدمًا بالشكر إلى مدير أمن الإسماعيلية وقيادات المديرية على تواجدهم واستجابتهم السريعة وحضورهم الفوري لمكان الحادث.

وأوضح أنه سبق وتقدم بالعديد من طلبات الإحاطة بشأن الإشغالات الموجودة بشوارع الاسماعيلية، وخاصه شارع مصر.