اعتمد اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية منذ قليل الحركة الداخلية لروساء المباحث على مستوى جميع المراكز والأقسام الشرطية في إطار خطة وزارة الداخلية وحرصها على ضخ دماء جديدة لتطوير الأداء الأمني.

وتضمنت الحركة نقل رئيس مباحث بلقاس المقدم حسام عبد المنعم رئيسا لمباحث محل الدمنه، والمقدم أحمد خضير من ميت سلسيل للمنزلة، والرائد أسامة توفيق من قسم ميت غمر للسجون المركزية، والمقدم أحمد فريد من رئيس مباحث السنبلاوين لرئيس مباحث مركز ميت غمر، والرائد عمر سليمان من رئيس مباحث بنى عبيد إلى المطرية، والمقدم أحمد الشارود من رئيس مباحث المطرية لمكافحة المخدرات.

كما تضمنت الحركة نقل المقدم محمد حماد من مباحث المديرية رئيسا لمباحث الستامونى، والرائد أحمد سالم من قسم شرق لمباحث المسطحات، والمقدم يوسف صبرى من مباحث محل الدمنة رئيسا لمباحث مباحث بلقاس، والمقدم أحمد العجوز من مفتش مباحث ثاني رئيسا مباحث الأموال العامة، والمقدم أحمد شبانه من رئيس مباحث طلخا لوكيل التحريات بمديرية أمن الدقهلية.

واشتملت الحركة على تجديد الثقة برئيس فرع الشمال العقيد السيد خشبة، والعقيد محمد الخلامى رئيس فرع الجنوب، وتعيين المقدم محمد الحسينى من رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر إلى رئيس فرع غرب الدقهلية.