الطوخى: جامعة مصر تقوم بإرسال 50 طالب للمشاركة في فعاليات معسكر أفواج شباب الجامعات خلال الإجازة الصيفية

كتبت _فريدة خالد

تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وإدارة الاتصالات والعلاقات الدولية تقوم الإدارة بإرسال خمسين من الطلاب للمشاركة فى فعاليات معسكر أفواج شباب الجامعات خلال الإجازة الصيفية ابتداء من 8 يوليو حتى ١١ يوليو ، وذلك بواسطة الدكتورة ياسمين الكاشف الأمين العام لمجلس الأمناء ومدير مركز التبادل الطلابي وفريق العمل.

يأتى ذلك تفعيلا لبروتكول التعاون المشترك مع معهد اعداد القادة تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم والأستاذ الدكتور طايع عبداللطيف مستشار الوزير والمشرف على معهد اعداد القادة بحلوان .

وتهدف هذه المعسكرات لفتح قنوات اتصال بين الطلاب المشاركين واكتساب والمهارات المختلفة من خلال التواصل مع عدد من الوزراء والشخصيات الهامة المشاركين بالفاعليات.

وأشار المشرف العام على معهد اعداد القادة إلى أن عدد الجامعات المشاركة فى الفوج الأول ٢٣ جامعة مصرية بإجمالي ٢٩٩ طالبا وطالبة وعضو هيئة تدريس مضيفا أن أنشطة المعهد هذا العام ستشهد اختلافا ملموسا من خلال عقد ندوات تثقيفية تهم الطلاب والرأي العام حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأفراد والمجتمعات وقضايا الأمن القومي وعلم إدارة الأزمات سواء الداخلية أو الخارجية ورؤية مصر فى تحقيق التنمية المستدامة ٢٠٣٠
تفعيلا لبروتكول التعاون مع معهد اعداد القادة بحلوان.