“الأدوات المنزلية” تشيد بدور “القابضة للصناعات المعدنية في ضبط السوق

 

كتبت – هدي العيسوي

اشاد فتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية ومرشح مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالإتحاد العام للغرف التجارية بالجهود التي يتم العمل عليها في شركات قطاع الأعمال العام خاصة الشركة القابضة للصناعات المعدنية برئاسة د.مدحت نافع.
وقال الطحاوي، إن “القابضة للصناعات المعدنية” تقوم بجهود كبيرة في تطوير صناعة الالومنيوم والادوات المنزلية والبليت وتطوير النصر للسيارات والتعاقد علي إنتاج السيارات الكهربائية، مما يعد سبقا لشركة قطاع أعمال عام في هذا المجال.
وأوضح أن هذه الجهود ستعمل علي ضبط الأسعار بشكل مناسب للمستهلك في العديد من الصناعات المهمة.
وأشار إلي أن الانجاز الذي يتم في الشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني برئاسة المحاسب يحي عيش من فكر وأسلوب إداري جديد وتطوير ومواكبة لتكنولوجيا العصر الحدي، سينعكس ايجابا علي الاسواق وسعر السلعة للمستهلك خاصة في مجال الادوات المنزلية.
وأضاف أن تعاون الشركة القابضة للصناعات المعدنية مع شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية أكبر دليل الانفتاح علي الآراء والأساليب الجديدة للتطوير، مشيرا إلي أن الشركة القابضة تبذل جهد كبير في توفير النفقات وتقليص المصروفات وعمل صيانة وتطوير للمعدات وتغيير هيكل التكاليف ودراسة احتياجات السوق ،مما ساهم في تطوير المنتجات بشكل كبير ،وهو أمر يحتذي به في تطوير الشركات الخاسرة لتحويلها الي شركات رابحة